Thursday 30 March 2017

[25721MSCRMCV] الدورة التدريبية التسويق فى ظل الأزمات وركود الأسواق مقر الإنعقاد : تونس خلال الفترة من 21 الى 25 مايو 2017 م

الدار العربية للتنمية الإدارية

بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية

الدورة التدريبية

التسويق فى ظل الأزمات وركود الأسواق

مقر الإنعقاد :  تونس

خلال الفترة من 21 الى 25 مايو  2017 م

الأزمات الاقتصادية المحلية والعالمية من أخطر المؤثرات الخارجية على المشروعات الاقتصادية ، حيث يسود الركود ويقل الشراء وتنخفض المبيعات ويتراكم المخزون ، ويصبح مجرد استمرار المشروع تحدياً ضخماً ونجاحاً يحسب لأصحاب المشروعات والقائمين عليها.

إن الأزمات والركود الاقتصادي الذي يتبعها يعد بمثابة حقل ألغام لا يدري عنها أحد شيئاً حتى من زرعوها مما يزيد من صعوبة مواجهتها .. لذا ينبغي التعامل معها بحذر شديد ، حتى لا تنفجر الألغام وتطيح بالمشروع .

مستهدفين في ذلك:

مدراء ونواب مدراء التسويق والمبيعات ورؤساء الأقسام في المنظمات الهادفة وغير الهادفة للربح. وكافة المنظمات الحكومية وشبه الحكومية وقطاع الأعمال والقطاع الخاص.

والدار العربية  يسرها دعوتكم للمساهمة والمشاركة في أعمال الفاعليات من خلال تجربة مميزة أو بالحضور والمناقشة، كذلك ترشيح من ترون من كوادر مؤسستكم الموقرة وتمنح الدار العربية مقعدا خامس مجانا في حال ترشيح سيادتكم اربع افراد من مؤسستكم الموقرة.

تأكيد المشاركة

 

 

يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى او تعبئة النموذج المرفق موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية -  اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علماً بأن رسوم الاشتراك 1400دولار أمريكى للفرد

 

علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي

بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "CVMSCRM" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to cvmscrm+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to cvmscrm@googlegroups.com.
Visit this group at https://groups.google.com/group/cvmscrm.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment