Tuesday, 30 August 2016

[21981MSCRMCV] (المؤتمر العربى الخامس) التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية السياسات العامة مقر الأنعقاد : اسطنبول – تركيا مدة الانعقاد : خلال الفترة من 25 الى 29 ديسمبر 2016 م والدار العربية يسرها دعوتكم للمساهمة والمشاركة في أعمال المؤتمر من خلال تجربة مميزة أو بالحضور والمناقشة، كذلك ترشيح من ترون من كوادر مؤسستكم الموقرة

الدار العربية للتنمية الإدارية

بالتعاون مع

الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية

تعقد

 (المؤتمر العربى الخامس)

التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية

السياسات العامة

مقر الأنعقاد : اسطنبول –  تركيا

مدة الانعقاد : خلال الفترة من 25 الى 29  ديسمبر 2016 م

والدار العربية  يسرها دعوتكم للمساهمة والمشاركة في أعمال المؤتمر من خلال تجربة مميزة أو بالحضور والمناقشة، كذلك ترشيح من ترون من كوادر مؤسستكم الموقرة

 

حيث تسعى الحكومات جاهدة الى حل مشاكل المواطنين والاستجابة لمطاليهم المتنوعة من خلال مجموعة من الخطط والبرامج (يطلق عليها السياسات العامة) الهادفة الى تحقيق جملة من المنافع وتخفيف المعاناة عن الغالبية منهم، وليس ذلك فقط بل ضمان عملية التطوير المستمرة لهذه السياسات بما يضمن الحل الدائم لمشكلات المواطنين وضمان سرعة تقديم هذه الحلول، ولايمكن ضمان ذلك إلا عبر امتلاك تصور كامل عن الكيفية التي حدث ويحدث فيها الاندماج بين الفكر والممارسة الإدارية من جهة وتكنولوجيا المعلومات من جهة ثانية، حيث تستوعب عملية التطوير الانشطة والعمليات وتعاملها بطرق تمنحها خصائص جديدة في الشكل والمضمون والتأثير.

·       كما يهدف المؤتمر إلى التعرف على السياسات العامة في مجتمع المعرفة . عرض لأساليب الاندماج بين النظم الرقمية والنظم الإدارية. استشراف مستقبل واتجاهات التطوير الإداري في ظل مستجدات تكنولوجيا المعلومات. فرص التحٌول البٌناء نحو تطبيقات نظم المعلومات. عرض مشكلات التحٌول نحو نظم الإدارة الإلكترونية وتطبيقاتها.

علما بأن محاور المؤتمر ستتضمن المحور الأول: المعلوماتية والإدارة والسياسات العامة، والمحور الثاني: إدارة أعمال الحكومة الإلكترونية وعلاقتها بالسياسات العامة ، والمحور الثالث: إستراتيجيات التطوير في السياسات العامة وعلاقتها بتطوير الإدارة باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمحور الرابع: التكامل بين نظم المعلومات واحتياجات المؤسسات والأجهزة الحكومية .

كما أن المستهدفين لحضور المؤتمر هم : رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة، مديري العموم، في الوزارات المختلفة. مديري ادارات تنمية الموارد البشرية وشئون الموظفين والتدريب والتطوير الاداري والعاملين بها. أخصائي نظم المعلومات والعاملين في مجالات تطبيقات الإدارة الإلكترونية في الوزارات والهيئات والمؤسسات والمنظمات والبنوك والجمعيات والمجالس والقطاع العام والخاص والشركات والمصانع.

 

أوراق المؤتمر: كما يسعد الدار أن تستقبل البحوث المبتكرة الرفيعة المستوى سواء من قبل الخبراء في المجال، أو من قبل طلاب الماجستير والدكتوراه والباحثين في هذا الجانب، حيث سيتم تحكيم هذه البحوث من قبل لجنة من الأساتذة المتخصصين في المجال، وستوضع ضمن أوراق المؤتمر على أن تراعى فيها المعايير العلمية والمنهجية في كتابة البحوث وقائمة المراجع بها، كما سيسمح لأصحاب بعض هذه الأوراقبضمها إلى فعاليات وجلسات المؤتمر، علما بأن كل ورقة سيتم قبولها سيتم خصم 25% من قيمة حضور المؤتمر .

والدار العربية  يسرها دعوتكم للمساهمة والمشاركة في أعمال الفاعليات من خلال تجربة مميزة أو بالحضور والمناقشة، كذلك ترشيح من ترون من كوادر مؤسستكم الموقرة وتمنح الدار العربية مقعدا خامس مجانا في حال ترشيح سيادتكم اربع افراد من مؤسستكم الموقرة.

علما بإن رسوم الاشتراك 1000 دولار. أمريكي للفرد .

التسجيل وتأكيد المشاركة

يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى او تعبئة النموذج المرفق موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية -  اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

 

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع

نائب مدير التدريب

أ / سارة عبد الجواد

جوال : 00201112694608

هاتف : 0020237800693 – 0020237800583

فاكس : 0020237800573 – 0020235866323

SaraGwadi@Gmail.Com

 

 

 

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "CVMSCRM" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to cvmscrm+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to cvmscrm@googlegroups.com.
Visit this group at https://groups.google.com/group/cvmscrm.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment